وفد من "أرامكو" السعودية في دبي

استقبل سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي في مقر الهيئة الرئيسي بدبي، وفدا رفيع المستوى من شركة "أرامكو" السعودية.

وتهدف الزيارة إلى تعزيز التعاون بين الجهتين والتعرف على أفضل التجارب والخبرات والممارسات العالمية لدى الهيئة للاستفادة منها إضافة إلى إجراء المقارنات المعيارية، حيث تعمل الهيئة على توفير خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة بما يحقق سعادة المتعاملين والمعنيين كافة، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

ضم وفد "أرامكو" خالد السلولي رئيس المدينة الصناعية للطاقة ونبيل شعشوع مدير مشروع الصناعية للطاقة وجاب كلكمان الشريك في "آرثر دي. ليتل" ومدير ممارسات الطاقة والمرافق ولوكاس فيلوبيك - المسؤول الرئيسي عن مشروع مدينة الطاقة الصناعية في شركة آرثر دي. ليتل.

ورحب سعيد محمد الطاير في بداية الاجتماع بالوفد الزائر مؤكدا أهمية التعاون المثمر بين الجانبين في قطاعات الطاقة والمياه مستعرضا برامج وخطط ومشاريع الهيئة الهادفة إلى تحقيق توجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتعزيز ريادة دولة الإمارات عالميا والارتقاء بمستوى الأداء والإنتاجية وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين حيث تتوائم استراتيجية الهيئة مع مئوية الامارات 2071 ورؤية الامارات 2021 وخطة دبي 2021 بهدف تأمين مستقبل سعيد ومستدام والوصول بالدولة للمركز الأول في المجالات كافة.

من جهته، أطلع وفد "أرامكو" سعيد محمد الطاير على مشروع "مدينة الطاقة الصناعية"، التي تبلغ مساحتها 50 كيلومترا مربعا مبديا رغبته في التعاون مع الهيئة والاستفادة من خبراتها في مجال الإنتاج والنقل والتوزيع التي تقوم بها الهيئة وفق أعلى المعايير العالمية.

حضر اللقاء من جانب هيئة كهرباء ومياه دبي المهندس وليد سلمان النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز والمهندس راشد بن حميدان النائب التنفيذي للرئيس - قطاع توزيع الطاقة وخولة المهيري النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي ومروان الصباغ نائب الرئيس - إدارة خدمات التوصيل والمشاريع.

التعليقات