"اقتصادية أبوظبي" تحتفي بختام "طواف الإمارات"

احتفلت دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي بالتعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية اليوم، بختام النسخة الثانية من المبادرة المجتمعية "طواف الإمارات" للدراجات النارية - في منتزه خليفة - وذلك احتفاء بـ "عام زايد 2018 ".

شارك في طواف الإمارات أكثر من / 500 / دراج من الدولة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذين طافوا إمارات الدولة السبع بدءا من إمارة دبي ومرورا بالشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة ووصولا إلى إمارة أبوظبي حاملين شعار "طواف زايد".

واستقبل قافلة "طواف الإمارات" - لدى وصولها منتزه خليفة - الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة "تحقيق أمنية" والشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان وخليفة بن سالم المنصوري وكيل دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي.

وقال  خليفة بن سالم المنصوري إن مبادرة "طواف الإمارات" حملت خلال مسيرتها في إمارات الدولة السبع العديد من المعاني الإنسانية والخيرية النبيلة التي تجسد قيم زايد الخير والعطاء من خلال الوقوف عند العديد من الفئات المجتمعية التي تحتاج للمساعدة والدعم والتحفيز فضلا عن أنها تعكس قيم العمل التطوعي لديهم.

وأعرب المنصوري عن سعادته بأن تكون دائرة التنمية الاقتصادية جزءا من هذه المبادرة الإنسانية التي أسهمت في إسعاد الأطفال في إمارات الدولة ومنحتهم الأمل في المستقبل من خلال تلاحم العديد من فئات المجتمع ومؤسسات العمل الخيري من أجل رسم صورة انسانية مشرقة لهذه الفئات .. موضحا أن هذه المبادرات من شأنها تعزيز القيم الإنسانية المجتمعية والتوعية بأهمية مواصلة العمل الإنساني في تحقيق التلاحم بين مختلف فئات المجتمع.

وتم خلال الاحتفال - بوصول مسيرة طواف الإمارات إلى منتزه خليفة - تحقيق أمنية طفلين في حصولهما على أمنياتهما من لعبة الدراجة الإلكترونية والسيارة الالكترونية حيث شهد الاحتفال أجواء من الفرح بين جميع الفئات المشاركة والمتطوعين الذين جسدوا قيم المسؤولية المجتمعية خلال الفعالية.

التعليقات