الخميس.. وزيران مصريان يشاركان في افتتاح معرض عقارات النيل بابوظبي

ينطلق ظهر غد الخميس معرض "عقارات النيل 2017" في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" ويستمر لمدة ثلاثة أيام . 

ويشارك كلا من الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان المصري و السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة في حفل إفتتاح المعرض .

كما يشارك ايضا الدكتور أشرف سلمان وزير الاستثمار السابق و رئيس مجلس ادارة شركة أركو للتطوير العقاري و السيدة/ منى الحلو رئيس شركة بالم هيبلز. والعديد من رؤساء شركات التطوير العقاري في مصر   .

وقال الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس ادارة شركة "إكسبو ريببلك": "يسرنا تنظيم هذا المعرض العقاري المصري في أبوظبي بدعم من الجهات الحكومية المصرية و نتوقع اقبالا هائلا من المستثمرين بفضل سوق العقارات المزدهر في مصر و العوائد الايجابية المحتملة على الاستثمارات الحديثة".

ويعد هذا المعرض الأول من نوعه في المنطقة لجذب المستثمرين و العاملين في القطاع العقاري لإنشاء و عقد شراكات و اكتساب الخبرة و مناقشة الفرص العقارية  والاستثمار في مصر في بيئة تركز على الاعمال بين الشركات وذلك خلال المؤتمر الصحفي.

كما ستركز الخيارات والفرص المعروضة على الانجازات الهامة في قطاع العقارات و البنية التحتية و دورها الاساسي في التنمية الاقتصادية. و سيشارك في المعرض العديد من الشركات العقارية و مختلف القطاعات العقارية التي تتخصص في التطورات المبتكرة و شركات الاستثمار المواكبة لاحدث اتجاهات السوق و المؤسسات التي تقدم خطط اسكان مالية مرنة.

وأفاد الدكتور باسم قائلا: "يهدف المعرض ليكون منصة عالمية و هامة لالتقاء المطورين العقاريين و الكشف عن مشاريعهم لمواطني و مقيمي الدولة كما يمثل هذا المعرض العلاقات المتينة بين دولة الإمارات ومصر".

التعليقات