"الأمن الإلكتروني المصرفي" بمنتدى التداول المالي في دبي

يبحث كبار المسئولين التنفيذيين في القطاع المصرفي خلال أعمال النسخة الأولى من منتدى "التداول المالي" التي تعقد بدبي يوم 13 ديسمبر الجاري واقع الأمن الإلكتروني في القطاع المصرفي والمالي، والآليات الكفيلة بتحقيق المرونة الرقمية لدى المؤسسات المالية وعملائها.

ويتكامل المنتدى الذي تنظمه شركة دارك ماتر الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني ومقرها الإمارات مع الأنشطة التفاعلية التي أرست دارك ماتر أسسها عبر إقامة مؤتمر "لمحات عبقرية: بناء الحصانة الإلكترونية في الخدمات المصرفية والمالية"، خلال شهر مايو الماضي والذي يهدف إلى مساعدة المؤسسات المالية على بلورة فهم أعمق حول المخاطر الإلكترونية المحدقة بها وسبل تعزيز مستويات مرونتها الرقمية، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

وتم تصميم منتدى "التداول المالي" كحدث تفاعلي تتمحور جلسات النقاش فيه بشكل رئيسي حول التهديدات الإلكترونية عالية الخطورة والتي تؤثر سلبا على القطاع المصرفي والمالي فضلا عن مناقشة أفضل السبل لخفض مخاطر تلك التهديدات. 

وسيقدم خبراء "إيست نتس" الشركة العالمية المتخصصة في مجال توفير حلول وخدمات الدفع والامتثال الخاصة بالمؤسسات المالية مجموعة من النصائح حول الخطوات التي يتعين على المؤسسات المالية اتخاذها للامتثال إلى "نظام سويفت الخاص بالتحكم بأمن العملاء" والذي سيتم تطبيقه اعتبارا من يوم 31 ديسمبر الجاري .

التعليقات