وزير الاسكان في مصر يشارك في إفتتاح معرض عقارات النيل 2017 بابوظبي

يشارك معالي الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان المصري في حفل إفتتاح معرض "عقارات النيل 2017" الذي ينطلق في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" في الفترة بين 14 -16 ديسمبر الجاري . 

وقالت "اكسبو ريببلك" الشركة المنظمة للحدث ان الوزراء والدكتور أشرف سلمان وزير الاستثمار السابق و رئيس مجلس ادارة شركة أركو للتطوير العقاري و السيدة/ منى الحلو رئيس شركة بالم هيبلز. والعديد من رؤساء شركات التطوير العقاري في مصر سوف يشاركون في المؤتمر الصحفي الذي سيقام يوم 13 ديسمبر الجاري في فندق جميرا في أبراج الاتحاد بابوظبي .

وقال الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس ادارة شركة "إكسبو ريببلك": "يسرنا تنظيم هذا المعرض العقاري المصري في أبوظبي بدعم من الجهات الحكومية المصرية و نتوقع اقبالا هائلا من المستثمرين بفضل سوق العقارات المزدهر في مصر و العوائد الايجابية المحتملة على الاستثمارات الحديثة".

ويعد هذا المعرض الأول من نوعه في المنطقة لجذب المستثمرين و العاملين في القطاع العقاري لإنشاء و عقد شراكات و اكتساب الخبرة و مناقشة الفرص العقارية  والاستثمار في مصر في بيئة تركز على الاعمال بين الشركات وذلك خلال المؤتمر الصحفي.

كما ستركز الخيارات و الفرص المعروضة على الانجازات الهامة في قطاع العقارات و البنية التحتية و دورها الاساسي في التنمية الاقتصادية. و سيشارك في المعرض العديد من الشركات العقارية و مختلف القطاعات العقارية التي تتخصص في التطورات المبتكرة و شركات الاستثمار المواكبة لاحدث اتجاهات السوق و المؤسسات التي تقدم خطط اسكان مالية مرنة.

و أفاد الدكتور باسم قائلا: "يهدف المعرض ليكون منصة عالمية و هامة لالتقاء المطورين العقاريين و الكشف عن مشاريعهم لمواطني و مقيمي الدولة كما يمثل هذا المعرض العلاقات المتينة بين دولة الإمارات و مصر".

التعليقات