شراكة بين "أبوظبي العالمي" و"الوطنية للتأمين" لتطوير التكنولوجيا المالية

وقع سوق أبوظبي العالمي مذكرة تفاهم مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين للتعاون حول فرص ومجالات تطوير التكنولوجيا المالية والذي يتصل بتقنيات وحلول التأمين في أبوظبي ودولة الإمارات.

وقّع المذكرة أحمد إدريس الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين وريتشارد تنج الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي لتمكين الطرفين من العمل المشترك لإطلاق المبادرات والبرامج التي تدعم رواد الأعمال والشركات التكنولوجية والناشئة المعنية بتطوير حلول وتقنيات التأمين وبحث المشاركة في المشاريع المبتكرة ذات الصلة بالتأمين وإدارة التأمين، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام". 

وذكر أحمد إدريس الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين ان التقنيات الرقمية تساهم اليوم بشكل متزايد في تغيير حياتنا ونحن في الشركة نواصل باستمرار بحث أفضل سبل توظيف مجالات التكنولوجيا الحديثة لخدمة كافة المتعاملين معنا كما نسعى دوماً عبر تفاعلنا مع مجتمع رواد الأعمال والشركات الناشئة للمساهمة في تطوير وتعزيز ثقافة الابتكار التكنولوجي ونأمل أن تدعم شراكتنا الجديدة مع سوق أبوظبي العالمي مختلف قطاعات التأمين في الدولة وتعزز من تنافسيتها وخدماتها المقدمة للمتعاملين والشركات.

من جانبه قال ريتشارد تنج الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي ان قطاع التأمين بشكل عام بدأ يدرك الفرص التكنولوجية الواسعة المتاحة وذلك مع توقع أن يتجاوز حجم الانفاق التكنولوجي على قطاع التأمين 200 مليار دولار بحلول 2019.. ونسعى عبر شراكتنا مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين للتعاون الوثيق حول تطوير وتطبيق التقنيات والحلول المبتكرة في قطاع التأمين، كما نتطلع للاستفادة من الخبرات الكبيرة والمعرفة الواسعة التي تتمتع بها الشركة لإطلاق المبادرات التي تخدم احتياجات أبوظبي ودولة الإمارات.

التعليقات