1.94 مليار درهم صافي أرباح "داماك العقارية" النصفية

حققت شركة "داماك" العقارية ـ ومقرها دبي ـ أرباحا صافية في النصف الأول من العام الحالي بلغت مليارا و/940/ مليون درهم بتراجع نسبته /27/ في المائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأظهرت النتائج المالية لـ "داماك" عن الأشهر الستة الأولى من العام الحالي أن الشركة حققا إيرادات بلغت ثلاثة مليارات و/370/ مليون درهم مع هامش ربحية إجمالي بنسبة /59/ في المائة.

وارتفع إجمالي أصول الشركة إلى /23.51/ مليار درهم في /30/ يونيو الماضي مقارنة بنحو /23.45/ مليار درهم في نهاية ديسمبر من العام الماضي.

وبلغ مجموع النقد والأرصدة لدى البنوك حوالي /8.8/ مليار درهم في حين سجلت قيمة عقارات الشركة قيد التطوير نحو /9.6/ مليار درهم إماراتي حتي آخر يونيو الماضي وبلغت ربحية السهم خلال هذه الفترة /0.32/ درهم للسهم الواحد.

وقال حسين سجواني رئيس مجلس إدارة داماك في تصريح صحافي له اليوم إن سوق دبي لا تزال تتمتع بالاستقرار وتواصل تعزيز مكانتها كمركز عالمي رائد في اجتذاب المشاريع التجارية والمستثمرين الأفراد من مختلف أنحاء العالم تماشيا مع رؤية القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" .

وأكد أن دبي تحتل مركزا قويا لمواصلة تحقيق النمو والمتوقع أن تتفوق الإمارة دوما على المدن العالمية الكبرى الأكثر رسوخا حول العالم إذ يرتكز هذا التفوق على إطار تنظيمي صارم وفعال ينبثق من رؤية الحكومة لإنشاء مدينة مستدامة مما يعزز تجربة أولئك الذين يعيشون ويعملون ويزورون الإمارة.

التعليقات