ولي عهد أبو ظبي يستقبل رئيس مالي

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، إبراهيم بوبكر كايتا رئيس جمهورية مالي الذي يقوم بزيارة إلى دولة الإمارات لحضور منتدى الصحة العالمي، الذي تنطلق فعالياته غداً الأربعاء في أبوظبي.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" أن بن زايد رحب بالرئيس المالي وبحث معه علاقات الصداقة والتعاون، التي تجمع البلدين وسبل دعمها وتطويرها، من أجل تحقيق المصالح المشتركة، جاء ذالك وفقاً لما نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره الفريق سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، استعراض مجالات التعاون القائمة بين البلدين خاصة الاقتصادية والتنموية.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد عن سعادته، بتطور ونمو العلاقات بين البلدين بفضل الحرص المشترك، لتنويع وتوسيع هذه العلاقات لتشمل المجالات كافة.

وأكد ولي العهد، أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة تسعى، إلى إقامة علاقات نموذجية مع جمهورية مالي خاصة والدول، الأفريقية بشكل عام.

وتطرق الحديث، إلى أهمية منتدى الصحة العالمي في بلورة الأفكار، وتحويلها إلى مشاريع وبرامج صحية تستفيد منها الدول المحتاجة، والشعوب الفقيرة، وتعزيز التنمية والتطوير فيها.

التعليقات