كبريات شركات التطوير العقاري بمصر

تشارك كبريات شركات التطوير العقاري في مصر بمعرض "عقارات النيل 2017" الذي سيعقد في مركز أبوظبي الوطني للمغرض "أدنيك" في الفترة بين 14 -16 ديسمبر القادم .

وأعلنت شركة "إكسبو ريببلك" المنظمة لهذا الحدث  عن الرعاة الرسميين لمعرض"عقارات النيل 2017"   و هم "مصر للطيران" و مجموعة "حديد المصريين" و شركتي العربية للتطوير العقاري "اركو" و "بالم هيلز" للتنمية .

وقال الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس ادارة شركة "إكسبو ريببلك": يستضيف هذا الحدث اكثر من 15 شركة للتطوير العقاري في مصر منها شركة "سوديك" و شركة "هايد بارك" و غيرها, إضافة الى وكلاءً عقاريين بارزين لعرض مجموعة من العقارات الفخمة التجارية والسكنية في مختلف المدن المصرية.

وقال اننا نتعهد بتقديم المساعدة والمشورة للمستثمرين لمعرفة المزيد حول عقد الصفقات وإتمام الإجراءات الرسمية. بالإضافة لإطلاع الحضور على أحدث اتجاهات السوق والعروض السكنية المناسبة في مصر.

ويعد هذا المعرض الأول من نوعه في المنطقة لجذب المستثمرين و العاملين في القطاع العقاري لإنشاء و عقد شراكات و اكتساب الخبرة و مناقشة الفرص العقارية  والاستثمار في مصر في بيئة تركز على الاعمال بين الشركات خلال مؤتمر صحافي يوم الأربعاء الموافق 13 ديسمبر 2017 في فندق جميرا في أبراج الاتحاد بأبوظبي.

ويوفر معرض النيل العقاري العديد من الخيارات العقارية و الاستثمارية في مصر كونه منصة معتمدة للمبيعات الفورية و شراء العقارات , و سيشهد المعرض مستويات عالية من المعاملات حيث يسعى لجذب اهتمام المستثمرين في المجتمع المحلي و تعمل الحكومة المصرية على تعزيز قطاع العقارات و تطوير المشاريع بالرغم من الاقتصاد الغير مستقر.

و بإمكان الزوار التعرف على مجمعات جديدة مميزة منها "لا فونتين" في مصر الجديدة، و مقاطعة "لافند" و "سيتي ستارز الساحل" التي تم تطويرها من قبل شركة "اركو" الرائدة للتطوير العقاري في مصر، و ستعرض شركة "بالم هيلز" للتنمية أفضل 20 مشروع عقاري و أحدث الوحدات السكنية منها الشقق و الفيلات.

وقال الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس ادارة شركة "إكسبو ريببلك": "يعتبر المعرض منصة هامة لتزويد فرص الاستثمارات الجديدة في مصر من خلال تعزيز شراكات جديدة و مواكبة التطورات الحديثة كما يوفر المعرض أحدث المعلومات عن توجهات السوق المصري عبر قطاعات متعددة". 

وأضاف قائلاً " إنه لمن الأهمية القصوى أن نشير إلى نمو سوق العقارات و الاستثمارات في الشرق الأوسط في المرحلة الحالية والمستقبل". ومن المتوقع ان يجذب معرض "عقارات النيل 2017" أكثر من 15000 زائر ومن المقرر أن يقام المعرض في كلٍ من الولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبية مستقبلاً.

التعليقات