مركز دبي التجاري يفوز في حفل جوائز السفر العالمي 2017

حصل مركز دبي التجاري العالمي على لقب "المركز الرائد للمعارض والمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط" في حفل جوائز السفر العالمي 2017 في منطقة الشرق الأوسط الذي أقيم أمس، في دبي متقدما على منافسيه من مختلف أنحاء المنطقة وواضعا معيار للتميز في الصناعة.

يأتي هذا التتويج الجديد بفضل النجاح المتواصل الذي يحققه المركز عام بعد عام والنمو المتواصل لأعداد الزوار والأثر الاقتصادي الذي يحققه والجهود المستمرة في تعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة لتنظيم واستضافة المؤتمرات والمعارض والفعاليات الدولية عالمية المستوى بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

و قال ماهر جلفار النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي ان هذه الجائزة الرفيعة المستوى تسلط الضوء على التزام المركز الراسخ للبقاء على القمة كأكثر منصة لتطوير الأعمال التجارية في المنطقة وتعزيز مكانة دبي كبوابة رائدة للتجارة العالمية، معتبرا أن النجاح المتواصل على مدار 38 عاما من استضافة وتنظيم المؤتمرات والاجتماعات والمعارض العالمية المستوى سوف يستمر بينما يواصل المركز صياغة طرق مبتكرة تمهد الطريق للتميز في خدمة العملاء وتحسين فرص الحوار داخل مختلف القطاعات وتطوير قطاع سياحة الأعمال دائم النمو للأعوام القادمة.

كان مركز دبي التجاري العالمي قد حاز على أوسمة كبرى في الأعوام الأخيرة من جوائز السفر العالمي المرموقة منها "المركز الرائد على مستوى العالم للاجتماعات والمؤتمرات" وذلك في حفل جوائز السفر العالمي لعام 2013.

يستقبل مركز دبي التجاري العالمي على مدار العام مئات الآلاف من الزوار المتخصصين كما ينظم ويستضيف مئات الفعاليات في مختلف القطاعات الرئيسية بما في ذلك العقارات والرعاية الصحية والأغذية والتشييد والبناء وتقنية المعلومات والسياحة وغيرها من القطاعات.

وقد تخطى عدد زوار مركز دبي التجاري العالمي خلال عام 2016 حاجز الـ3 ملايين زائر من 185 دولة كما شاركت في فعالياته 51 ألفا و 711 شركة عارضة بينما استضاف أكثر من 100 فعالية كبرى.

التعليقات