السعودية تسمح لليمنيين الحاصلين على تأشيرات بالدخول عبر منفذ الوديعة

التقى عبد الملك المخلافي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية اليمني، اليوم، سفير المملكة العربية السعودية لدى بلاده محمد آل جابر، لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين. 

وكشف "المخلافي" عبر حسابه الرسمي على "تويتر" منذ قليل، جانبا من كواليس اللقاء بالسفير السعودي في اليمن، قائلا: "أبلغني سفير السعودية لدى بلادنا موافقة المملكة على السماح بدخول الحاصلين على التأشيرات عبر منفذ الوديعة البري". 

ومن جهة أخرى، وفي تغريدات أخرى متتابعة، قال المخلافي: في لقائي اليوم بسفراء الدول 18 الراعية للسلام في اليمن أكدوا دعمهم للشرعية وللسلام، وأن  الحكومة اليمنية الشريك الحقيقي من اجل السلام .

وأضاف :"دعم الشرعية، والحل السياسي، والسلام، والالتزام، بالحفاظ على أمن واستقرار ووحدة اليمن وسيادته وسلامة أراضيه، هو الالتزام الدولي الموحد تجاه اليمن".

وأكد وزير الخارجية اليمني أن "استعادة الدولة وتحقيق السلام على أساس المرجعيات، وبناء اليمن الجديد هو التزام القيادة اليمنية بقيادة الرئيس هادي تجاه شعبنا وأشقائنا والعالم"، متابعا :"سنعمل في الحكومة اليمنية بقيادة الرئيس هادي بدون كلل ومهما كلفنا ذلك من أجل رفع معاناة شعبنا، وإعادة السلام والاستقرار والأمن إلى ربوع بلادنا".

التعليقات